DOCTEUR EL AYOUBI SAID - Rabat

1.0 1 Avis
  • Vérifiée
    Liste
Nom de l'entreprise
DOCTEUR EL AYOUBI SAID
Adresse
8 Rue Moulay Slimane Hassan, Rabat, Maroc
Carte
Téléphone
+212 5377 25352
Télécopie
0537725352
Activités d'affaires
Médecins et Cliniques
Ayoubi Orl
Docteur Ali Ayoubi
Docteur Ayoubi Orl Rabat
Docteur Ayoubi Rabat
show_more
Docteur El Ayoubi
Docteur El Ayoubi Orl Rabat
Carte d'endroit
À propos de
DOCTEUR EL AYOUBI SAID se trouve à Rabat, Maroc. La société travaille sur Médecins et Cliniques comme activités d'affaires.

Avis

1 Avis
1.0
 
Écrire un avis
1.0
طبيب الجشع
ادا الدكتور سعيد الايوبي يهمه المال قبل صحة المريض عندي تجربة معه لقد تسبب لي في حالة اسمها متلازمة الانف الفارغ حيت قام بإجراء لي عملية لستئصال جزء من القرنية لكنه لم يعطني او يشرحلي اي شيئ عن العملية وما هيا المضاعفات التي قد تحصل او المخاطر لهاته العملة وأنا كنت كالاحمق وتقت فيه لانني كنت اعتقد انه طبيب كبير ويعرف مادا يفعل ولم يستقبلني حتى عندما اتيت اليه في المرة تانية عندما لم يستجب مع حالتي العلاج الدوائي الدي وصفه لي في الاول عندما عدت وقلت لسكرتيرته هادا دخلت عنده وقال لها قولي له سوف نقوم بالعملية وأعطاها تمنها لانه لم لكن لديه وقت ليضيعه معي لان اللاسبقية للدين سيدفعون تمن الفحص.. وانا وافقت لان تقتي فيه كانت كبيرة لخبرته ولاكن للأسف كان أسوء شيئ فعلته في حياتي انني تركته يعمل لي هاته العملية التي فقدت بسبها كل شيئ مستقبلي صحتي اصبحت أعاني أكتر من الاول بكتير وهادا أصابني بالكتئاب لان المعانات شديدة ويومية وعندما رجعت إليه وقلت له الاعراض المزمنة التي اصبحت اعاني منها قال لي عليك ان تدفع من جديد لنقوم بفحوصات جديدة ونرى مادا سنفعل هل يعتقد انني غني متله تمن العملية إقترضته لكي أقوم بها وليست لي تغطية صحية لاكنه هوا لن يكترت لهادا وانا لم اقل له شيئ لانه فات الاوان وانا عرفت بنفسي تشخيص الحالة التي تسبب لي فيها بالبحت والقرائة وعندي نفس الاعراض وتسمى متلازمت الانف الفارغ وليست لها علاج سوف أعاني منها الى ان اموت ..حسبة الله ونعم الوكيل في هادا الطبيب اللدي يفضل طمع الدنيا ومالها عن مصلحة وصحة المرضى ..

Questions et Réponses

Avoir des questions? Obtenir des réponses de DOCTEUR EL AYOUBI SAID ou Yelo Morocco utilisateurs. Les visiteurs n'ont encore posé aucune question.

Affaires Vérifié

Profil de l'entreprise est confirmée par propriétaire de la société / personne représentant.
Dernière mise à jour sur Juin 2022

C2024-03-26
BACK TO TOP